زيارة محافظ ميسان لجمعية البر بثقيف

ثقيف – زايد الحصين :

قام محافظ محافظة ميسان الأستاذ عبدالله بن حسن الفيفي ، بزيارة لمبنى الجمعية – مبنى الوقف الخيري الإداري والاستثماري الأول – وذلك في يوم الخميس 26 رجب 1439 هـ الموافق 12 أبريل 2018 م وكان في استقباله رئيس مركز ثقيف الأستاذ سعود بن حمود السبيعي و ومدير الأوقاف بمحافظة ميسان الأستاذ طايل الخديدي ومدير الضمان بمحافظة ميسان الأستاذ محمد بن سعد الحارثي ومدير شرطة ثقيف الرائد نايف الخماش ، هذا وكان في استقبالهم بمبنى الجمعية رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ علي بن شلوان الثقفي وأعضاء مجلس الإدارة والعاملين بالجمعية .

حيث تفقد الجميع مكونات المبنى بقاعاته التدريبية ومكاتبه الإدارية وأدواره الاسثمارية وأبدى الجميع إعجابهم بما وصلت إليه مراحل المشروع . بعدها ارتجل رئيس الجمعية كلمة رحب فيها بالمحافظ والحضور الكريم وقدم توطئة موجزة عن الجمعية ومبنى الوقف والمرحلة المتبقية والتي تحتاج لدعم وتكاتف الجميع لإنجاز هذا المشروع . ثم شاهد الحضور فيلماً توثيقياً للجمعية من إعداد لجنة الإعلام والعلاقات العامة بالجمعية وبعدها عرض مرئي عن مراحل المشروع ، ثم تفضل محافظ ميسان بكلمة للحضور ووسائل الإعلام التي حضرت والتي أشاد في كلمته بما وصل إليه المبنى ودعا رجال الأعمال وأهل الخير في دعم هذا المشروع لما له من أثر كبير في المجتمع .

يُذكر أن مبنى الوقف الخيري في مراحله الأخيرة والتي تبقى منها دخولية الكهرباء وتركيبات السباكة والكهرباء للدورين الثالث والرابع وتأثيث القسم الإداري وقاعات التدريب.

والجمعية تتقدم بالشكر للجميع وفي مقدمتهم محافظ ميسان على مبادرتهم بهذه الزيارة ، وترجوا أن تحقق المأمول منها ،  كما تشكر وسائل الإعلام التي غطت  الزيارة من صحيفة ثقيف وسناب ثقيف وسناب لايف ثقيف .

كلمة محافظ محافظة ميسان

جزء من كلمة رئيس الجمعية الأستاذ علي بن شلوان الثقفي

https://youtu.be/6eYsiRpqw5M